هند القحطاني تصدم المتابعين بشكلها بعد عملية زراعة الشعر

الأربعاء | 10 - أغسطس - 2022
| 217

صدمت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي، هند القحطاني، المتابعين بشكلها بعد الخضوع لعدد من عمليات التجميل مؤخراً من بينها تجميل الأنف وزراعة الشعر.
واستعرضت هند القحطاني شكلها بعد عملية التجميل، من خلال فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات ظهرت فيه بأثار الكدمات على وجهها وتورم واضح في جانبي وجهها.

ولم تكشف هند القحطاني عن شكل رأسها بعد أن خضعت لعملية زراعة شعر في مقدمة رأسها حيث حرصت على ارتداء الكاب الرياضي لاخفاء شعرها.
واكتفت هند القحطاني بالتعليق على استمرار معاناتها من الكدمات من خلال تدوينة مقتضبة على الفيديو قائلة: “للآن فيه كدمات وداخل خشمي خيوط”.
وجاء ظهور هند القحطاني بعد أن كشفت منذ أيام عن تغير في شكلها ومظهرها بعد أن نشرت صورة لها عبر سناب شات استعرضت فيه شكل جسدها وأرفقته بتعليق غامض حول تغير هذا المظهر.
وظهرت هند القحطاني في الصورة داخل حديقة منزلها والتي تسببت في جدل من قبل بسبب جرأتها، وعلقت عليها قائلة: “ترى أنا تغيرت ما عاد شكلي زي كذا .. راح تتفاجأون”.

وكانت هند القحطاني قد كشفت منذ فترة طويلة عن تعرضها لبعض المضاعفات منذ أن خضعت لعملية تجميل الأنف مشيرة إلى أنها أصبحت لا تستطيع النوم.
وأكدت على أنها فقدت حاسة التذوق والشم، حيث قالت إنها لم تستطع النوم إلى الآن بالرغم من أنها أخذت حبوباً منومة، من شدة الألم الذي تشعر به لكنها ما زالت تتألم.
وكشفت هند القحطاني عن حضورها مؤخراً لـ عملية زراعة شعر في مقدمة الجبهة، لتتبعها بعملية تجميل بالأنف حدثت لها مضاعفات بسببها.
وكتبت هند القحطاني عدداً من التدوينات عبر سناب شات قالت فيها: “ثم والله إني تعبانة، أحس أنني أتعب أكثر من غيري، حظي شين في العمليات (ألا يباع الحظ فأشتريه)”.
وحول سبب خضوعها للتجميل: “قلت بيني وبين نفسي ياهنودة دام أنك سويتي زراعة وما راح تطلعين لجمهورك إلا بعد فترة، يالا سوى شيء ثاني كنت أتمناه من زمان، وأبشركم أن شعر جبهتي وحواجبي اللي سويته طاح، ما عاد منه إلا شعيرات”.
ونشرت هند القحطاني فيديو أظهر تعرضها لإصابة واضحة في الوجه وخصوصاً من جهة الأنف، وتظهر بوضوح إصابة هند في منطقة أعلى الفم، ووصفت عملية التجميل التي أجرتها بـ المتعبة، بسبب ما عانت منه بعدها.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by ننسمع (@nnsm3.superstar)

Share this post

Tell Us What You Think

74

Like

83

Love

94

Haha

25

Wow

21

Sad

Comment

Leave a Comment

About Author

Related Posts

أحمد خميس ومشاعل الشحي يرويان قصة زواجهما

الأحد | 22 - يناير - 2023

صديق اليوتيوبر عزيز الأحمد يكشف السبب الحقيقي لوفاته

السبت | 21 - يناير - 2023

الدكتورة خلود تستعرض رشاقتها بعد فقدانها الوزن

السبت | 21 - يناير - 2023

حلا الترك تكشف موقفها من الزواج بهذه الشروط

السبت | 21 - يناير - 2023

شهاب ملح يثير الجدل بطريقة احتفاله بفوزالعراق بكأس خليجي 25

السبت | 21 - يناير - 2023

Stay Connected

Twitter Feeds

Subscribe to Our Newsletter

* You will receive the latest news and updates on your favorite
influencers..!

Loading
Top