مي إبراهيم ترد على فتاة انتقدت شكل حجابها

الثلاثاء | 01 - يونيو - 2021
| 168

ردت مي إبراهيم، إحدى مشاهير السوشيال ميديا، على فتاة انتقدت طريقة حجاب إبراهيم “التربون”.

وفي عدد من الفيديوهات التي بثتها إبراهيم عبر خاصية انستا ستوري، ردت على الفتاة وقالت: ” انا مش مضايقة من الانتقادات او إنك شتمتني كل اللي مايضاقني مش هرد عليكي”.

وتابعت: ” قضيتي إنه في فرق بين الحرية والحمورية، لازم قبل ما نقول رأينا، نشوف هل إحنا أهل نقول رأينا، وهل رأينا حد محتاجة ولا ينفع اسكت، وهل الرأي صح ولا بنقول اراء كده وخلاص”.

May be an image of 1 person and standing

تعود القصة إلى نشر فتاة اسمها منى عادل تعليق على حجاب مي إبراهيم، وقالت الفتاة: ” مي ابراهيم كانت بتكلم عن التربون وبتنتقده وبتقول انه مش حجاب وبتطلب من البنات انها متعملش زيها..انا عمري ما شوفت ده تصالح مع النفس بالعكس بشوفه نفاق، اما تكوني عايشه حياتك ويجي غيرك يعيش زيك وتنتقديه وتقوليله اللي بتعمله ده مينفعش يبقي انتي منافقه وبتدعي الفضيله علينا .. شايفه ان التربون مش حجاب البسي الحجاب ايه اللي مانعك؟ مش هنصيع ع بعض اللي عايز يعمل حاجه بيعملها بس انتي حابه التربون زي مانا ما حابه شعري ومحدش ليه عندك ولا عندي حاجه”.

وتابعت الفتاة: “انتو بتحرموا الناس من حريتهم بحجه انكم خايفين عليهم وانتو في نفس الوقت بتمارسوها وده مسموش تصالح نفسي اسمه ئحبنه، إما تبقي تلبسي الحجاب ابقى اطلعي احزقي و ادينا دروس تقويه وقوللنا ان ده مش الحجاب الصحيح غير كده خليكي ف تشيرت جوزك اللي حطاه ع شعرك ومتصحيش كتير”، وعقب رد مي، عاودت الفتاة الرد .

ننسمع: نجوم السوشيال ميديا في مكان واحد

أخبار ننسمع البوابة الأهم والأكبر لأخبار المؤثرين والمشاهير

تابعوا أخبار ننسمع يومياً: أخبار النجوم وجديد الانفلونسرز وحكايات المشاهير وكل أخبار المؤثرين على الانترنت.

إذا كنت مهتم بأخبار (مي إبراهيم) أو تريد معرفة المزيد عن مشاهير العرب و نجوم العالم أول بأول.

اشترك الآن في النشرة البريدية لـ ننسمع نيوز أو تابع حساباتنا على وسائل التواصل الإجتماعي:

NNSM3news On: Facebook Instagram Twitter

أهم شبكات التواصل الاجتماعي ننقل إليك أخبارها وأحدث المستجدات مع أفضل استراتيجيات التسويق وصناعة المحتوى المؤثر على (فيس بوك – انستقرام – سناب شات – تويتر) كل ذلك وأكثر فقط في مقالات حصرية على مدونة ننسمع blog.nnsm3.com

منصة ننسمع المنصة المجانية الأولى للتسويق عبر المؤثرين

هل أنت نجم (مؤثر) أم فلك (شركة) ..؟

مكان واحد يقدم لك بريقاً ووصولاً تسويقياً بلا حدود؛ سارع الآن،

وسجل مجاناً على منصة ننسمع للمؤثرين nnsm3.com/register احجز مكانك بين النجوم والمشاهير.

أما إذا كنت شركة أو صاحب مشروع وتبحث عن التسويق الرقمي وميزات الوصول عبر السوشيال ميديا فأنت في المكان الصحيح.

احصل على الخدمات المجانية للتسويق والترويج من خلال الانفلونسر والمشاهير،

اشترك الآن على ننسمع: منصة التسويق المجانية رقم 1 في التسويق المؤثر والتسويق عبر المؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي

Share this post

Tell Us What You Think

74

Like

83

Love

94

Haha

25

Wow

21

Sad

3

Angry

التعليق

اترك تعليقا

عن المؤلف

المشاركات المتعلقة

كيف يمكن للشخص ربح 40 دولار كل ساعة؟

الإثنين | 14 - يونيو - 2021

شقيق بدور البراهيم يتعرض للهجوم ويرد على الجميع

الإثنين | 14 - يونيو - 2021

أول ظهور لزينب فياض بعد خضوعها لعملية تجميل في أنفها

الإثنين | 14 - يونيو - 2021

فاطمة المازمي تلهمك 5 إطلالات باللون الأسود

الإثنين | 14 - يونيو - 2021

إيمي النجاتي.. المهندسة المصرية التي حولت محنتها لإنتصار ويتابعها الملايين

الإثنين | 14 - يونيو - 2021

البقاء متصلا

اخر التغريدات في تويتر

الاشتراك في الاخبار

سوف تتلقي آخر الاخبار والتحديثات المفضلة لديك
المؤثرون

الاعلي