ليدو يروج لتطبيق “اطلب” بأساليب دعائية مبتكرة

الخميس | 02 - يناير - 2020
| 140

استعانت شركة “اطلب”، المتخصصة في خدمات طلب الطعام أون لاين، مؤخرًا، باليوتيوبر المصري وليد صدقة، الشهير بـ “ليدو”، في الحملة التي أطلقتها للترويج للتطبيق الإلكتروني الخاص بها.

استهدفت هذه الحملة التأكيد على أن ذلك التطبيق، يوفر الكثير من الوقت والجهد، إذ يمكن من خلاله طلب الطعام بكل سهولة ويسر من أي مطعم في مصر وفي دقائق معدودة.

وبالنسبة لـ “ليدو”، فقد أدى مهمته على أكمل وجه، حيث عمل جاهدًا على ابتكار طرق وأساليب مميزة وطريفة في هذه الدعاية، مستعينًا بقدراته التمثيلية وإفيهاته الكوميدية، لإقناع متابعيه باستخدامه.

وفي السطور التالية نستعرض أبرز الطرق الدعائية التي استخدمها “ليدو” في هذه الحملة:

“حرامي الأكل”
شارك “ليدو” متابعيه على موقع نشر الفيديوهات “يوتيوب” بمقطع فيديو بعنوان “حرامي الأكل عندك في البيت”، اعتمد فيه على تجسيد شخصيتين لأخ وشقيقته.

وخلال الفيديو، ظهر الأخ وهو يقنع شقيقته عدة مرات بمشاركته في عروض الطعام، المتاحة على التطبيق الخاص بـ “اطلب”، إلا أنها كانت ترفض في كل مرة أن تطلب وجبة خاصة بها، بحجة أنها تقوم بعمل حمية غذائية، ولكنها كانت تأكل طعامه على الفور بمجرد وصوله إلى المنزل، مما يضطر لتكرار عملية طلب الطعام عدة مرات.

“المذاكرة والجوع”
استغل “ليدو” موسم امتحانات نصف العام، وقرر أن يصنع فيديو بعنوان “لما تيجي تذاكر وأنت جعان”.

وأوضح خلال الفيديو أن سبب عدم تركيزه في المذاكرة هو الجوع، إلا أن صديقه أخبره بأن تطبيق “اطلب” يتيح عروض مميزة وخصومات كبيرة على الطعام.

مسابقة “اطلب”
أعلن “ليدو” عن المسابقة التي طرحتها “اطلب” حينها، من خلال الفيديو الذي طرحه بعنوان “شهر أكل ببلاش.. جارتكم أو صاحبتكم اللي بتقلبكم.. مسابقة أبليكيشن اطلب”.

وجسد خلال الفيديو مشهد تمثيلي طريف لجارة تقوم دائمًا بالاستيلاء على مقتنيات جارتها الآخرى، من بينها المال الذي اشتركت به في مسابقة “اطلب”.

الصديق الجائع
أعلن “ليدو” عن العروض والخصومات التي طرحتها “اطلب” من خلال فيديو نشره بعنوان “الجمعة السوداء خصومات على الأكل بلغ صاحبك اللي لما بتشوفوه بتجوع”.

دارت فكرة الفيديو عن صديقان يعشقان الطعام ويحبان دائمًا أن يتشاركا سويًا في تناوله، إلا أن إحداهما يقرر عمل حمية غذائية لكنه يتراجع عنها بمجرد أن يعرف الخصومات التي يتيحها التطبيق.

وسائل أخرى
لجأ “ليدو” إلى استخدام أسلوب الدعاية المباشرة من خلال الصور التي يطرحها عبر حسابه الشخصي على موقع “إنستجرام”، من بينها صورة طرحها مؤخرًا وهو يحمل في يده هاتف تظهر على شاشته واجهة التطبيق، وعلق كاتبًا: “أنا بقيت أشوف عروض اطلب بجوع والله، السنة بتخلص بس عروض اطلب مكملة معانا، وعشان نقفل السنة صح افتح أبلكيشن اطلب ودلع نفسك بـ ” نص فرخة مشوية ورز وثومية” من دجاج “تكا” ب ٥٠ جنية، هتلاقوا اللينك في البايو”.

Share this post

Tell Us What You Think

74

Like

83

Love

94

Haha

25

Wow

21

Sad

3

Angry

التعليق

اترك تعليقا

عن المؤلف

المشاركات المتعلقة

الدكتورة خلود مع أطفالها لأول مره بعد تعافيها من فيروس كورونا

السبت | 15 - مايو - 2021

فيديو لطفل جويل مردينيان يقترب من مليون مشاهدة..شاهد ماذا فعل؟

السبت | 15 - مايو - 2021

بلقطات عفوية..نورهان قنديل تشارك متابعيها عطلة عيد الفطر بصحبة أطفالها

السبت | 15 - مايو - 2021

هالة البلوشي عن نجليها: الله يحفظكم لي

السبت | 15 - مايو - 2021

رغد تشارك الجمهور بأحدث إطلالاتها

السبت | 15 - مايو - 2021

البقاء متصلا

اخر التغريدات في تويتر

الاشتراك في الاخبار

سوف تتلقي آخر الاخبار والتحديثات المفضلة لديك
المؤثرون

الاعلي