رشا البيك تدعو إلى عدم الاستسلام للحزن

السبت | 03 - أبريل - 2021
| 21

نشرت مدونة الموضة والفاشينيستا الشهيرة رشا البيك صورة عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات انستغرام تشجع من خلالها جمهورها على عدم الاستسلام للحزن.
فكتبت قائلة :” قل للحزانى دروب الله واسعة…..لا حزن يبقى… ولا الآلام تتصل”،وتفاعل معها الجمهور بشكل كبير معبرين عن تأيدهم لكلامها.

الجدير بالذكر أن رشا البيك أرادت من خلال حسابها على موقع الإنستغرام أن تثبت لنفسها وللجميع أن الحجاب ليس عائقاً أمام الفتاة لتكون ناجحة في حياتها المهنية ومواكبة الموضة على حد سواء.

وهذا ما تقدمه رشا كمثال حي لمتابعيها حيث تشارك معهم تفاصيل يومها بكل شفافية ووضوح بالإضافة إلى نصائح متنوعة تتعلق بأناقة الفتاة العربية
وتتابع البيك عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي إذ يبلغ عدد متابعيها على حسابها في موقع انستغرام ما يقرب من 500 ألف متابع.

وتتميز بتقديمها للنصائح المختلفة لمتابعيها في المناسبات. إذ كتبت البيك عبر حسابها على انستغرام في عيد الحب :” فاقد الحب… لا يعطيه لحتى تقدر تحب غيرك… لازم تقدم الحب لنفسك اولاً… وعندها رح تعرف كيف تحب الناس لما تحبي حالك… مابعود حدا بيقدر يجرحك او يأثر عليك ولو بكلمة سلبية وحدة بتزيد ثقتك بنفسك وببين هالشي على وجهك وضحكتك”.

وأضافت :”طبعاً ضروري ننتبه انو ماينقلب هالشي لأنانية… ببساطة ركزوا عالاشياء الحلوة بحالكن وتخطو الاشياء اللي مابتحبوها..كل عام وانتي الحب”.

Share this post

Tell Us What You Think

74

Like

83

Love

94

Haha

25

Wow

21

Sad

3

Angry

التعليق

اترك تعليقا

عن المؤلف

المشاركات المتعلقة

متيم العبد الله يجرب “أغبى” منتجات من أمازون

الأربعاء | 12 - مايو - 2021

شاهد.. استعدادات ناتالي سلوم للعيد

الأربعاء | 12 - مايو - 2021

ماهر موصلي يتحدث عن صوفيا كوبولا

الأربعاء | 12 - مايو - 2021

سوسن القاضي تقارن بين الفلتر والمكياج

الأربعاء | 12 - مايو - 2021

هيكل توينز : فيديو جديد عن الشيطان ورمضان

الأربعاء | 12 - مايو - 2021

البقاء متصلا

اخر التغريدات في تويتر

الاشتراك في الاخبار

سوف تتلقي آخر الاخبار والتحديثات المفضلة لديك
المؤثرون

الاعلي