أسما رؤوف تصف نفسها بهذه الكلمات

الثلاثاء | 27 - أبريل - 2021
| 153

نشرت المرشدة السياحية المصرية ومشهورة السوشيال ميديا أسما رؤوف صورة عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات انستغرام تبين من خلالها بعض من صفاتها بطريقة أقرب إلى جلد الذات.
فكتبت قائلة :”ويجب أن أعترف بأنني من الأشخاص الذين لا يُطاقون في نهاية الأمر، أولئك الذين يشعرون أكثر مما ينبغي، الذين يحتاجون لكلمات معينة يسمعونها، وأن لا كلمات تدهشهم غير تلك التي استبقوها في مخيلتهم، إنني من تلك الفئة الملولة التي ترفض الأشياء المكررة، والكلمات المُعادة، والوجوه المتشابهة”.

وتابعت أسما :” فئة المجانين الذين يعيشون في هروبٍ دائمٍ من كل التفاصيل، ويضلّون طريقهم غالباً ومن ثم يجلسون يبكون بتفاهة مستفزة، ورغم ذلك فإنني أعتقد أن الأسوأ من هذا هو كوني شخصاً متناقضاً ومزاجياً إلى حد يسبب الدوخة لي أولاً! ستجدني تارة مغنياً مجنوناً مولعاً بالصخب، مرة أخرى ستجدني كاتباً كئيباً توشك أن تكون أطراف أصابعه زرقاء داكنة أو رمادية اللون، مرة ثالثة ستجدني طفلاً طيباً له عينين صافيتين، وقد تجدني أيضاً شخصاً عادياً ومملاً كالذي يقوم بدور أحد المارة في مشهدٍ ما، وقد تراني ذكيا جداً أحياناً وغبياً بفداحة أحياناً أخرى”.

وختمت أسما كلامها قائلة :”ولا تتعجب إن رأيتني أحبّك بشدة في لحظة وفي اللحظة التي تليها مباشرة أطردك ! ولكني على أية حال أظنني شخص طيّب، أقلها لا أؤذي أحداً عن قصد، لا أسرق فرحاً من جيب أحد رغم تضوّري جوعاً والأهم من ذلك أنني لم أفرض نكاتي السخيفة يوماً على أحد وهذا يكفي..يجدر بي أن أقول أخيراً إﻧّﻲ ربما بعدما أُنهي هذا النص أذهب لمشاهدة أحد المسلسلات الكرتونية السخيفة، أو قد أتشاجر مع هذا الحائط لأنه منذ مدة طويلة يقف في وجهي”.

Share this post

Tell Us What You Think

74

Like

83

Love

94

Haha

25

Wow

21

Sad

3

Angry

التعليق

اترك تعليقا

عن المؤلف

المشاركات المتعلقة

متيم العبد الله يجرب “أغبى” منتجات من أمازون

الأربعاء | 12 - مايو - 2021

شاهد.. استعدادات ناتالي سلوم للعيد

الأربعاء | 12 - مايو - 2021

ماهر موصلي يتحدث عن صوفيا كوبولا

الأربعاء | 12 - مايو - 2021

سوسن القاضي تقارن بين الفلتر والمكياج

الأربعاء | 12 - مايو - 2021

هيكل توينز : فيديو جديد عن الشيطان ورمضان

الأربعاء | 12 - مايو - 2021

البقاء متصلا

اخر التغريدات في تويتر

الاشتراك في الاخبار

سوف تتلقي آخر الاخبار والتحديثات المفضلة لديك
المؤثرون

الاعلي