أحمد خميس ومشاعل الشحي يُبعدان حياتهما الخاصة عن “السوشيال ميديا”

الأحد | 05 - يناير - 2020
| 45

أعلن الفنان واليوتيوبر الإماراتي أحمد خميس، عدم مشاركته هو وزوجته  مشاعل الشحي حياتهما الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

قال “خميس” عبر حسابه على موقع التواصل والصور والفيديوهات “إنستجرام”، “لمتابعينا الكرام والغاليين على قلوبنا أنا ومشاعل، رسالتنا اليوم موجهة للجميع، نحن خذنا قرار وبعون الله بنفذه، وهو أنه نحتفظ بحياتنا الشخصية لنفسنا وما نشاركها بالصورة اللي تعودتوا عليها”.

تابع: “نعم ، نحن وبطيب نية كنا نشاركم تفاصيل حياتنا ولكن للأسف كثرة الكلام السلبي والتجريح كان بيهدم حياتنا لدرجة الانفصال أكثر من مرة وهذا اللي نقول عنه: (كلام الناس يخرب البيوت)، ولأننا نخطط لبناء أسرة فالأفضل فعلا أنا نحتفظ بخصوصية حياتنا الشخصية!، ولأن محبتكم مهمة لنا كثير ولأن فعلا ما يقدر الإنسان يعيش في وسط كره وكلام تجريح ونقد، فقررنا هالشي مب ضعف أو تراجع وإنما احترامًا للجميع”.

أضّاف: “محبة المجتمع وتقبل المجتمع لنا شي مهم جدا، وهناك فئة تأثرت من النقد السلبي وشكل بداخلهم كره لنا من غير ما يعرفونا مجرد ما يشوفونه من نقد من الآخرين.. يمكن حياتنا العفوية ما تعجب البعض وهالشي نحترمه لهذا السبب خذنا هالقرار الإيجابي في بداية هذي السنة، أريد أوجه كلمة شكر وامتنان خاصة لكل اللي انتقدونا طول مسيرتنا في السوشيال ميديا، وكلامهم كان لا يخلو من التجريح و الكره.. شكرًا لكم كنتو درس تعلمنا منه الكثير ونحن ما نبادلكم الكره نفسه ومتابعينا الكرام بنكون معاكم دايمن وشغلنا في الدعايات مستمر وحياتنا مستمرة لكن ببعض الخصوصية اللازمة لنعيش بسلام أنا وزوجتي مشاعل”.

مشاعل الشحي وأحمد خميس، فنانان إماراتيان، اشتهرا بفيديوهاتهم التي يُقدمانها معًا من حياتهما اليومية.

 

View this post on Instagram

لمتابعينا الكرام والغالين ع قلوبنا انا و مشاعل.💔 . . رسالتنا اليوم موجهة للجميع, نحن خذنا قرار و بعون الله بنفذه وهو انه نحتفظ بحياتنا الشخصية لنفسنا و ما نشاركها بالصورة اللي تعودتو عليها.. . . نعم ، نحن و بطيب نية كنا نشاركم تفاصيل حياتنا ولكن للاسف كثرة الكلام السلبي و التجريح كان بيهدم حياتنا لدرجة الانفصال اكثر من مرة وهذا اللي نقول عنه: " كلام الناس يخرب البيوت ". . . ولاننا نخطط لبناء أسرة فالأفضل فعلا انا نحتفظ بخصوصية حياتنا الشخصية ! ولان محبتكم مهمة لنا كثير ولأن فعلا ما يقدر الإنسان يعيش في وسط كره و كلام تجريح و نقد، فقررنا هالشي مب ضعف او تراجع وإنما احترامًا للجميع. . . محبة المجتمع و تقبل المجتمع لنا شي مهم جدا ، وهناك فئة تأثرت من النقد السلبي وشكل بداخلهم كره لنا من غير ما يعرفونا مجرد مايشوفونه من نقد من الآخرين … يمكن حياتنا العفوية ما تعجب البعض وهالشي نحترمه لهذا السبب خذنا هالقرار الإيجابي في بداية هذي السنة . . اريد اوجه كلمة شكر و إمتنان خاصة لكل اللي انتقدونا طول مسيرتنا في السوشال ميديا و كلامهم كان لا يخلو من التجريح و الكره .. شكرا لكم كنتو درس تعلمنا منه الكثير و نحن ما نبادلكم الكره نفسه و متابعينا الكرام بنكون معاكم دايمن و شغلنا في الدعايات مستمر و حياتنا مستمرة لكن ببعض الخصوصية اللازمة لنعيش بسلام انا وزوجتي مشاعل . شكرا لكم ❤️

A post shared by أحمد خميس علي (@aka.a) on

Share this post

Tell Us What You Think

74

Like

83

Love

94

Haha

25

Wow

21

Sad

3

Angry

التعليق

اترك تعليقا

عن المؤلف

المشاركات المتعلقة

شاهد.. استعدادات ناتالي سلوم للعيد

الأربعاء | 12 - مايو - 2021

ماهر موصلي يتحدث عن صوفيا كوبولا

الأربعاء | 12 - مايو - 2021

سوسن القاضي تقارن بين الفلتر والمكياج

الأربعاء | 12 - مايو - 2021

هيكل توينز : فيديو جديد عن الشيطان ورمضان

الأربعاء | 12 - مايو - 2021

كريم السيد يجرب أغلى قطعة لحم في العالم

الأربعاء | 12 - مايو - 2021

البقاء متصلا

اخر التغريدات في تويتر

الاشتراك في الاخبار

سوف تتلقي آخر الاخبار والتحديثات المفضلة لديك
المؤثرون

الاعلي