آسيا عاكف في حملة عزاء النساء عقب حادث صباح السالم

الأحد | 25 - أبريل - 2021
| 65

شاركت مدونة الموضة الشهيرة، آسيا عاكف، في حملة عزاء النساء، التي انتشرت عبر السوشيال ميديا، على خلفية حادث صباح السالم الذي حظي باهتمام واسع من المشاهير الفترة الماضية.

وعبر حسابها الرسمي على انستغرام، نشرت عاكف، فيديو وهي ترتدي ملابس سوداء وتقوم بوقفة احتجاجية حاملة لافتة كُتب عليها: “بدأت بالتحرش وانتهت بالقتل”.

كانت حملة عزاء النساء، قد لقيت دعم الكثير من مشاهير السوشيال ميديا، فقد نشر المؤثر حمد قلم، عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر” مقطع فيديو لأهالي الضحية، وهم يصرخون قائلين “الله يلعنك الله يلعنك”، في إشارة منهم للقاتل.

وعلق على الفيديو الذي نشره كاتبا: “كانت رافعة عليه قضية شروع بالقتل وبعد ما أخلوا سبيله خطف البنت وقتلها!! اعتذر عن المشهد المؤلم لأهالي الضحية بس اللي صار ما ينسكت عنه!! الله يلعنك الله يلعنك الله يلعنك”.

وشاركت المؤثرة الكويتية روان بن حسين، في الحملة التي شنها رواد مواقع التواصل الاجتماعي للتعبير عن غضبهم تجاه القضية، وأعادت تغريد ما نشره حمد قلم، إلا أنها لم تعلق بشيء.

أما المؤثرة الكويتية نهى نبيل،فشاركت الجمهور بتدوينة علقت من خلالها على القضية، حيث كتبت: “اللهم ارحم فرح حمزة أكبر رحمة تسع السماوات والأرض اللهم اجعل قبرها في نور دائم لا ينقطع واجعلها في جنتك آمنة مطمئنة يارب العالمين.. حسبنا الله ونعم الوكيل، شي يعور القلب والله”.

من جانبها، عبرت المؤثرة أروى الوقيان عن مخاوفها للجمهور، حيث كتبت: “جريمة صباح السالم، نحن كنساء لا نشعر بالأمان حين تنتشر مثل جرائم القتل هذه، من سيحمينا؟ حين نشتكي لا نجد أي تجاوب، اليوم أنا أخاف على حياتي من المعاتيه بالشارع الذين يتعاطون جميع أنواع المخدرات أو يعانون من هوس معين قد يؤدي لإزهاق حياتي، القصاص مطلب”.

ونشرت الإعلامية مي العيدان، عبر حسابها الشخصي على موقع تويتر، صورتين عبرت من خلالهما عما تعرضت له الفتاة، وعلقت كاتبة: “يكرهون الحب، يكرهون الحياة، يكرهون الورد يكرهون النساء”.

بينما نشرت العنود العنزي، عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام” صورة لها وعلقت عليها كاتبة: “مصدومة و مفجوعة من أمس و أطالب بضرورة سن قوانين صارمة تحمي المرأة قبل وقوع الجريمة وليس بعدها ؟! فهل يعقل أن تحدث جريمة خطف وقتل امرأة بريئة لا ذنب لها في وضح النهار برمضان وأمام الناس… و أين؟ بالكويت؟! والمصيبة أن المرحومة قدمت شكوى رسمية مسبقا ضد القاتل لحمايتها منه ؟! فهل وصل الفساد لمرحلة عدم الخوف من العقاب لهذه الدرجة؟ … خافوا الله في ديرتنا وشعبها يا سادة ؟!

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Ascia • آسيا (@ascia)

 

Share this post

Tell Us What You Think

74

Like

83

Love

94

Haha

25

Wow

21

Sad

3

Angry

التعليق

اترك تعليقا

عن المؤلف

المشاركات المتعلقة

إيمان الإمام تستعرض معلومات عن لقاح “سينوفارم” الصيني

الإثنين | 17 - مايو - 2021

علي المشعل يشارك الجمهور لحظة معرفته بحمل زوجته

الإثنين | 17 - مايو - 2021

سلوان علوي تتحدث عن دور “المقارنات” في إفساد الحياة الزوجية

الإثنين | 17 - مايو - 2021

يقدم فيديوهات للفكاهة.. من هو عصام الدحموني اليوتيوبر المغربي؟

الأحد | 16 - مايو - 2021

عمرو حلمي يكشف تفاصيل نجاح “كيكة الفوقان”

الأحد | 16 - مايو - 2021

البقاء متصلا

اخر التغريدات في تويتر

الاشتراك في الاخبار

سوف تتلقي آخر الاخبار والتحديثات المفضلة لديك
المؤثرون

الاعلي